دراسة عن البنك تفوز بالجائزة الأولى على مستوى مدارس الكويت

دراسة عن البنك تفوز بالجائزة الأولى على مستوى مدارس الكويت

فازت دراسة قدمها طلبة مدرسة ثانوية سالم المبارك ـ منطقة الاحمدي التعليمية حول بنك بوبيان بالمركز الاول على
 مستوى جميع مدارس الكويت في مسابقة مادة التعامل مع المؤسسات حيث تم اختيار البنك من قبل الطلاب نتيجة ادائه المتميز خلال السنوات الثلاث الاخيرة.
وقام الطلاب بعرض نتائج الدراسة التي اجروها حول البنك في الحفل الختامي لأعمال مادة التعامل مع المؤسسات تحت رعاية الوكيل المساعد للتعليم العام محمد الكندري وبحضور حشد كبير من اعضاء هيئة التدريس والتعليم بوزارة التربية.
والطلاب الاربعة هم: احمد عادل الكندري ونواف سعد العازمي وجديع عبدالله العجمي وسعد فلاح الطامي باشراف المعلمين مشعل جابر الهاجري ومحمد العجمي الى جانب مدير المدرسة بدر الكندري.
وتناولت الدراسة متابعة تطورات البنك خلال السنوات الاخيرة اعتمادا على تقاريره السنوية وادائه المالي الى جانب ما شهده من تطورات في المنتجات والخدمات التي يقدمها ودوره الاجتماعي مع التركيز على دوره في خدمة الاقتصاد الوطني ودعم العمالة الوطنية، كما تطرقت الى دور مجلس الادارة والهيكل التنفيذي للبنك ودور الموارد البشرية في تحقيق اهداف البنك واستراتيجيته.
من جانبهم، قال الطلاب ان فوز بنك بوبيان بجائزة افضل بنك اسلامي صاعد من غلوبل فاينانس الذي تحقق بعد اختيارهم بنك بوبيان اثبت ان اختيارهم كان صحيحا عندما اختاروه كبنك اسلامي لإعداد دراسة خاصة به.
وتمثل جوائز واختيارات غلوبل فاينانس أهمية خاصة في عالم البنوك والمؤسسات المالية كونها تعتبر واحدة من اكبر 3 مؤسسات عالمية مشهود لها بالمصداقية العالية لأنها تقوم باختيار الأفضل بناء على معايير صارمة وتقارير معتمدة
وجاء اختيار بنك بوبيان كأفضل بنك إسلامي صاعد على مستوى العالم نتيجة مجموعة من العوامل التي استندت إليها المجلة العالمية في مقدمتها التطورات التي شهدها البنك منذ عام 2010 ونجاحه في تطبيق إستراتيجيته الخمسية (2010 ـ 2014).
دراسة عن البنك تفوز بالجائزة الأولى على مستوى مدارس الكويت دراسة عن البنك تفوز بالجائزة الأولى على مستوى مدارس الكويت تمت مراجعته من قبل good4u في July 04, 2013 تقييم: 5

No comments: