مدارس دبي التي تقدم منهاج البكالوريا الدولية

استطاعت المدارس الخاصة التي تتبع منهاج البكالوريا الدولية من تصدر الأنباء خلال شهر مايو/ايار 2018 عقب صدور تقييمات هيئة المعرفة لعام 2018، حيث فقدت كل من مدرسة دبي انترناشيونال أكاديمي ومدرسة جميرا للتخاطب بالانجليزية (فرع المرابع العربية) على تقييمها المتميز الذي حافظت عليه لسنوات، وبات تقييمها عند “جيد جدا” في مفاجأة غير سارة لإدارتي وأهالي طلاب المدرستين.
في حين تقدمت 4 مدارس أخرى من تقييم “جيد” إلى “جيد جدا” وهي أكاديمية جيمس العالمية ومدرسة جميرا بكالوريا وأكاديمية رافلز الدولية والمدرسة الأمريكية العالمية.

وحافظت باقي المدارس الخاصة التي تطبق البكالوريا الدولية في حين حصلت مدرسة هارتلاند انترناشيونال على تقييم هيئة المعرفة للمرة الأولى وحصلت على “جيد”.
إلى ذلك، وضعنا هنا قائمة كاملة تضم جميع المدارس في إمارة دبي، والتي تقدم منهاج البكالوريا الدولية. الجدير ذكره، أن المدارس في دبي، كما هي باقي الإمارات الأخرى، توفر مساراً أكاديمياً للتعليم يعتمد على أحد المناهج التعليمية المعروفة على مستوى العالم، فتجد المدارس الأمريكية أو البريطانية وغيرهما. ولذلك، ليس غريباً أن تجد بعض المدارس في دبي قد إختارت منهاج البكالويا الدولية في مرحلة الثانوية لإعداد الطلاب للجامعات وما بعدها





مدارس دبي التي تقدم منهاج البكالوريا الدولية مدارس  دبي التي تقدم منهاج البكالوريا الدولية تمت مراجعته من قبل good4u في June 01, 2018 تقييم: 5

No comments: