المدرسة الأمريكية المتحدة احتفلت بتخريج الدفعة الأولى


احتفلت المدرسة الأمريكية المتحدة في الكويت يوم الخميس 30 مايو الماضي بتخريج الدفعة الاولى من طلبتها للعام 2019 والبالغ عددهم 42 خريجا وخريجة، تم قبولهم جميعا في جامعات عالمية عريقة في بريطانيا والولايات المتحدة ومحليا في جامعة الكويت والجامعات الخاصة.

وأقيم الحفل برعاية كريمة من نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ محمد العبدالله، وحضور رئيسة مجلس إدارة شركة التعليم المتحدة الشيخة دانة ناصر صباح الأحمد، ونائب رئيس شركة التعليم المتحدة مشعل علي، والمدير المؤسس للمدرسة الأمريكية المتحدة د.جينيفر بيكويث، ونائب السفير الاميركي لاري ميموت، ومدير ادارة الامتحانات والمعادلات في قطاع التعليم الخاص والنوعي د.سلمان اللافي، ومراقب المدارس الأجنبية في الادارة العامة للتعليم الخاص منصور المنصور، ورئيس قسم رياض الاطفال والابتدائية مريم دشتي.



وألقى خطاب الحفل الرئيسي الشيخ محمد العبدالله مؤكدا على أهمية تزويد الأجيال الجديدة بالمهارات الشخصية كجزء لا يتجزأ من التعليم الحديث.
وخاطب العبدالله الخريجين قائلا: نشعر كأولياء أمور بالحاجة الماسة الى اعدادكم ابنائنا وبناتنا الأعزاء، لهذا العالم المتغير لأننا نريدكم أن تكونوا سعداء وآمنين ولكن، كيف نعدكم للمستقبل الذي لا يستطيع أي منا التنبؤ به؟ حقا يتعلق الأمر بتوفير مزيج من التعليم التقليدي واللغات وفهم النظام العالمي والقدرة على برمجة الكمبيوتر واكتساب بالمهارات الشخصية مثل الإبداع وتعلم المرونة واحترام الاختلاف والقدرة على التعاون مع الآخرين والتواضع والنزاهة، وانا على يقين ان المدرسة الأمريكية المتحدة وفرت لكم افضل بداية ممكنة.
بدورها، رحبت الخريجة زينة الفليج بالحضور وبزملائها من الخريجين، وتحدثت عن اللحظات الذهبية في حياة المرء في اشارة الى السنوات الدراسية التي يقضيها جميع الطلاب معا قبل التخرج وحثت الخريجين على أن يستذكروا ويعيشوا تلك اللحظات في حياتهم أثناء انتقالهم من انجاز الى آخر.
من جانبه، ألقى الخريج عبدالمحسن المشاري كلمة الخريجين باللغتين العربية والانجليزية، مشيدا بالمدرسة لقيامها بتنمية المواهب والمهارات كمسعى نحو تهيئة جيل واعد يساهم في مستقبل الكويت، داعيا الخريجين إلى الشعور بالفخر والالتزام بالمسؤولية كونهم أول دفعة خريجين من المدرسة الأمريكية المتحدة في الكويت.
وتأسست المدرسة الأمريكية المتحدة في الكويت «AUS» عام 2012 وهي معتمدة دوليا من قبل مجلس المدارس العالمية «CIS» ورابطة المدارس المتوسطة «MSA».
المدرسة الأمريكية المتحدة احتفلت بتخريج الدفعة الأولى المدرسة الأمريكية المتحدة احتفلت بتخريج الدفعة الأولى تمت مراجعته من قبل good4u في June 14, 2019 تقييم: 5

No comments: