جائزة السلطان قابوس لليونسكو لحفظ البيئة 2019

جائزة السلطان قابوس لليونسكو لحفظ البيئة
جائزة السلطان قابوس لليونسكو لحفظ البيئة 2019

السيد آدم واسياك Adam Wasiak ، المدير العام للغابات الوطنية للغابات في الولاية. السيدة إيرينا بوكوفا Irina Bokova، المديرة العامة لليونسكو ؛ سعادة د. مديحة الشيباني ، وزيرة التربية والتعليم ، سلطنة عمان. هاريت ديفيز - موسترت Harriet Davies-Mostert ، رئيسة قسم علوم الحفظ تعرض الحياة البرية للخطر.
الغرض من جائزة السلطان قابوس لليونسكو لحفظ البيئة هو منح المساهمات المتميزة للأفراد أو مجموعات الأفراد أو المعاهد أو المنظمات في إدارة البيئة أو الحفاظ عليها ، بما يتمشى مع سياسات اليونسكو وأهدافها وأهدافها. فيما يتعلق ببرامج المنظمة في هذا المجال ، أي بحوث الموارد البيئية والطبيعية ، والتعليم والتدريب في مجال البيئة ، وخلق الوعي البيئي من خلال إعداد مواد وأنشطة المعلومات البيئية التي تهدف إلى إنشاء وإدارة المناطق المحمية مثل محميات المحيط الحيوي ومواقع التراث العالمي الطبيعية .

طلبات الحصول على جائزة السلطان قابوس لليونسكو لحفظ البيئة لعام 2019 مفتوحة. 
يتم منح الجائزة كل عامين. اعتبارًا من عام 2019 ، تبلغ قيمة الجائزة المالية 100000 دولار أمريكي ، وهو تبرع قدمه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم سلطان عمان.

عينت المديرة العامة السابقة لليونسكو ، إيرينا بوكوفا ، المجلس الوطني للحدائق بسنغافورة كحائز على جائزة السلطان قابوس لليونسكو للمحافظة على البيئة لعام 2017. أقيم حفل توزيع الجوائز في 7 نوفمبر كحدث جانبي للمنتدى العالمي للعلوم الذي انعقد في الفترة من 7 إلى 11 نوفمبر في الأردن.


عينت إيرينا بوكوفا ، المديرة العامة لليونسكو ، فابيو أ. كاليسنيك وهوراسيو سيرولي ولوسيانو إيبارين من مجموعة أبحاث البيئة  بجامعة بوينس آيرس بالأرجنتين ، حائزين على جائزة السلطان قابوس لليونسكو للحفاظ على البيئة . لإنجازاتهم المتميزة في دعم الحفاظ على البيئة.

جائزة السلطان قابوس لليونسكو لحفظ البيئة 2019 جائزة السلطان قابوس لليونسكو لحفظ البيئة 2019 تمت مراجعته من قبل good4u في July 17, 2019 تقييم: 5

No comments: