منح شيفننج الدراسية ممولة بالكامل للحصول علي الماجستير في بريطانيا 2020

 منح شيفننج الدراسية ممولة بالكامل، مما يتيح حرية التركيز على تحقيق الأهداف الأكاديمية وبناء علاقات إيجابية دائمة مع المملكة المتحدة، وأن مكتب دول الكومنولث والدول الأجنبية يقدم تمويلاً لمنح شيفننج وتوفر هذه المنح فرصة للدراسة للحصول على درجة الماجستير لمدة عام في إحدى جامعات المملكة المتحدة الرائدة للقيادات الشابة في جميع المجالات ويبلغ عدد المنح المقدمة للدارسين من مصر حوالي 45 منحة.  



وأوضح التقرير أن chevening هو برنامج للمنح الدراسية العالمية لحكومة المملكة المتحدة والذي يوفر لقادة المستقبل فرصة فريدة للدراسة في المملكة المتحدة، وتُمنح هذه المنح الدراسية للمهنيين المتميزين من جميع أنحاء العالم.

وأشار التقرير إلى أن آخر موعد للتقدم هو 5 نوفمبر المقبل، ويتم التقدم الكترونياً لمنح شيفنينج وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول شروط التقدم والمجالات المتاحة في المنح من خلال الموقع الإلكتروني www.chevening.org/apply.

كما تناول التقرير المنح المقدمة للطلاب الجامعيين المصريين من جامعة البخاري الدولية بماليزيا.

والتي شملت العديد من التخصصات المتنوعة كالآتي: "بكالوريوس إدارة الأعمال - بكالوريوس إدارة الأعمال والتسويق - بكالوريوس إدارة الأعمال والموارد البشرية".

وأشار التقرير إلى أن الدراسة ستكون باللغة الإنجليزية، 

علما بأن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل أية نفقات عن هذه المنح.
 منح تشيفنينج الدراسية ممولة بالكامل للحصول علي الماجستير في بريطانيا 2020 منحة تشيفنينج 2020  كيفية الحصول على منحة دراسية مجانية في بريطانيا  شروط منحة تشيفنينج 2019  منح دراسية مجانية بكالوريوس 2019-2020  منح دراسية مجانية لبريطانيا 2019 2020  منحة تشيفنينج 2020 2021  منحة تشيفنينج 2021  منحة chevening 2019


منح شيفننج الدراسية ممولة بالكامل للحصول علي الماجستير في بريطانيا 2020 منح شيفننج الدراسية ممولة بالكامل للحصول علي الماجستير في بريطانيا 2020 تمت مراجعته من قبل good4u في October 15, 2019 تقييم: 5

No comments: