العمل مع أطبّاء بلا حدود في الخارج (الموظفون الدوليون)


العمل مع أطبّاء بلا حدود في الخارج (الموظفون الدوليون)
نحن في طور التوظيف.
معالج نفسيي سريري - أطباء طوارئ - أطباء عاميين - أطباء نسائيين - قابلة قانونية - جراحي العظام - و غيرهم....


العمل مع أطبّاء بلا حدود في الخارج (الموظفون الدوليون)
ظروف الحياة
أن تعمل مع أطبّاء بلا حدود في الخارج كموظف أجنبيّ يعني أنّ المنظمة قد تُرسلك إلى مشاريع في أي من البلدان الـ 70 حيث تتواجد فرقها. وستحتاج، وفقاً للمشروع، إلى الالتزام لفترة زمنية محددة (6 إلى 12 شهرًا). هذا وتتواجد الكثير من مشاريعنا في مواقع نائية وبيئات قاسية مع موارد ومرافق محدودة.

وبغضّ النظر عن مكان تواجدك، سيختلف أسلوب الحياة عمّا أنت معتاد عليه. وفي حين ينطوي العمل في ثقافة غير مألوفة حتمًا على التحديات، إلا أنه قد يتمتّع بطابع تثقيفي ويُنير العقول ويسمح لك ببناء صداقات وطيدة مع أعضاء الفرق.
بالرغم من التحديات، يجد الآلاف من الأشخاص أن خبرتهم المُستمدة من العمل في الميدان مع أطبّاء بلا حدود مجزية للغاية ومرضية وحتى مُغيرة لمسار حياتهم.

الأمن والسلامة
يتجسّد هدف أطبّاء بلا حدود في تقديم العلاج الطبي الأساسي إلى الأفراد وسط النزاعات. وبالتالي، قد يجري العمل في مواقع نزاعات نشطة أو في بيئات ما بعد النزاع. وتتواجد مخاطر متأصلة في هذه البيئات وتهديدات متواصلة تطال الأمن والسلامة. تُقرّ أطبّاء بلا حدود أنه يستحيل استبعاد المخاطر كافة، ولكنها كمنظمة تبذل أقصى ما في وسعها للتخفيف من حدّة هذه المخاطر باعتماد إدارة أمنية شاملة. يتوجّب على جميع موظفي أطبّاء بلا حدود، ما أن يصبحوا في الميدان، أن يلتزموا بالشروط والقواعد الأمنية والتي قد يُفضي الفشل في احترامها إلى إنهاء عقودهم. ومع ذلك، لا بدّ من الأخذ بعين الاعتبار أن جميع بروتوكولات السلامة هذه موضوعة لضمان فعالية عملك المُقدّم إلى المرضى الأكثر حاجةً في أنحاء العالم أجمع.
المهن المطلوبة 
الطاقم الطبى
طبيب عام
طبيب طوارئ
طبيب أمراض نسائية
طبيب تخدير
جرّاح
جراح عظام
طبيب أطفال
طبيب نفسي
أخصائي في علم الأوبئة
اختصاصيو أمراض معدية، اختصاصيو فيروس نقص المناعة البشرية/السل
الطاقم غير الطبي
مدير الموارد البشرية والشؤون المالية
مدير تطوير الموظفين
الطاقم الطبي المساعد
ممرض/ة: لغرفة الطوارئ وغرفة العمليات وقسم الأطفال
قابلة قانونية
صيدلاني/ة
معالج نفسي سريري
مسؤول التوعية الصحية
أخصائي مختبرات
أخصائي المياه والصرف الصحي والنظافة العامة
الموظفون اللوجستيون
أخصائي الشؤون اللوجستية
أخصائي الإمدادات
أخصائي في مجال البناء
أخصائي في مجال الكهرباء
أخصائي في مجال الميكانيكا
أخصائي المعدات الطبية


العمل مع أطبّاء بلا حدود في الخارج (الموظفون الدوليون) العمل مع أطبّاء بلا حدود في الخارج (الموظفون الدوليون) تمت مراجعته من قبل good4u في October 24, 2019 تقييم: 5

No comments: