الوظائف الشاغرة في مدرسة كامبريدج الدولية بقطر

وظائف
توجد في مدرسة كامبريدج الدولية وظائف شاغرة في المجالات التالية:
مدرسة كامبريدج الدولية بقطر كامبردج قطر دايت  مدرسة كامبردج  مدرسة الثمامة الدولية  the cambridge school doha digital campus  اسعار المدارس الدولية فى قطر  افضل المدارس الخاصة في قطر 2019  كتب منهج كامبردج  مدارس الدوحة

الوظائف الشاغرة:
معلمات الروضة لتعليم الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 5 سنوات ؛ يجب أن يكون الناطقين باللغة الإنجليزية المؤهلين للحصول على شهادات ، ويفضل أن يكون لديهم خبرة في EYFS.
يجب أن يكون المعلمون المؤهلون في اللغة الإنجليزية (وليس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية) - متحدثين أصليين للغة الإنجليزية ، ويفضل أن يكونوا مؤهلين في المملكة المتحدة ؛ يجب أن يكون حاصل على شهادة في اللغة الإنجليزية (وليس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية).
الوظائف الاخري 
مساعدي المعلمين - الإنجليزية بطلاقة ضرورية
أمين المكتبة
مساعد مختبر

يجب أن يكون المعلمون مؤهلين للحصول على شهادات ، ولديهم خبرة في اللغة الإنجليزية (ذكور / إناث) لمرحلة الروضة والمعلمات فقط.

يرجى إرسال سيرتك الذاتية ، مبينة بوضوح مؤهلاتك وخبراتك التعليمية ، إلى  

jobs@talebgroup.com


Careers
he Cambridge International School  has vacancies in the following areas:
Teaching vacancies:
Female KG teachers to teach students aged  3 to 5 years; must be degree qualified native speakers of English, preferably with experience in EYFS.
Qualified teachers of English (not EFL) – must be native speakers of English, preferably UK qualified; must have degree in English (not EFL).
Others



Teacher Assistants – fluent English essential
Librarian
Lab Assistant


Teachers must be degree-qualified, experienced teachers with excellent English (Male /Female )




For KG, female teachers only.



Please send your resume/CV, stating clearly your qualifications and teaching experience, to jobs@talebgroup.com.


الوظائف الشاغرة في مدرسة كامبريدج الدولية بقطر الوظائف الشاغرة في مدرسة كامبريدج الدولية بقطر تمت مراجعته من قبل good4u في November 29, 2019 تقييم: 5

No comments: