وظائف مدرسة الشرق الأوسط الدولية بقطر

الشواغر الحالية
misqatar  مدرسة النخبة قطر  مدرسة الاشبال الدولية الخاصة قطر  elite international school  مدرسة الحكمة قطر  مدرسة اقرا الدولية الخاصة قطر  اكاديمية المها للبنات  eis school  وظائف اكاديمية المها  مدرسة الشرق الأوسط الدولية بقطر  مدرسة الاشبال الدولية الخاصة قطر  مدرسة النخبة قطر  مدرسة اقرا الدولية الخاصة قطر  elite international school  مدرسة الحكمة قطر  مدرسة النخبة الدولية  مدارس الدفنة قطر  مدرسة المنار الدولية قطر الثميد

يرجى تقديم طلب للحصول على أي من الفرص المثيرة أدناه بإرسال بريد إلكتروني إلى سيرتك الذاتية وخطاب التغطية إلى: jobs@misqatar.com. يتم تحديث هذه الصفحة أسبوعيًا ، لذا يرجى التحقق مرة أخرى! نحن نقوم حاليًا بإجراء مقابلات مع هذه المناصب في مدرسة المناهج الأمريكية. العلوم - المرحلة المتوسطة (الصف الثامن / الصف السابع) (الشغور مفتوح في 11 نوفمبر 2019 - حتى شغل)

اللغة الإنجليزية - المدرسة الإعدادية والثانوية (الصفوف 6-12) (منصب جديد للعام الدراسي 2020-21 بسبب النمو - ابتداءً من أغسطس 2020)

الموسيقى - المدارس المتوسطة والثانوية (الصفوف 6-12) (تاريخ بدء يناير 2020)

يجب أن يكون جميع المرشحين للمعلمين مرخصين ويجب أن تتوافق شهادتهم مع مجال التدريس الذي يتقدمون إليه. نحن لا نقبل المرشحين غير المرخص لهم بشكل صحيح ، ولا يحملون الدرجة المناسبة والذين لا يمكنهم التصديق على موافقة وزارة التعليم. تتضمن عمليتنا الخطوات التالية للبدء:

أرسل سيرتك الذاتية وخطاب التغطية إلى
 jobs@misqatar.com
 
إذا تم تحديده ، فسيُطلب منك إكمال طلب وظيفة.

بمجرد إرجاع طلب الوظيفة ، قد يُطلب منك إجراء مقابلة.

لشغل وظائف التدريس ، قد يطلب منك إجراء درس مظاهرة.

بمجرد إجراء المقابلات وإجراء الدرس التوضيحي ، قد نقوم بفحص المراجع الخاصة بك وتقديم موقف.

هذه هي بداية العملية. هناك خطوات إضافية. ومع ذلك ، فإننا نشارك هذا حتى يعلم المرشحون أننا نتعامل مع أفضل المعلمين المؤهلين بجدية ونلتزم التزاما صارما بهذه العملية. يمكن استبعاد المرشحين في أي خطوة في العملية حيث يوجد غالبًا العديد من المرشحين المشاركين في العملية. شكرا لجميع المرشحين الذين يقدمون السير الذاتية ورسائل الغلاف!
وظائف مدرسة الشرق الأوسط الدولية بقطر وظائف مدرسة الشرق الأوسط الدولية بقطر تمت مراجعته من قبل good4u في December 01, 2019 تقييم: 5

No comments: