فتح باب التطوع : مزايا وشروط التطوع بوزارة التعليم المصرية


وجهت الوزارة، مديري المديريات التعليمية، بإعداد حصر بالتخصصات التي بها عجز على مستوى الإدارات، فضًلا عن إجراء مقابلة شخصية للمتقدمين من خلال لجنة على مستوى الإدارة التعليمية في كل تخصص.
التطوع بوزارة التعليم المصرية العمل التطوعي في وزارة التربية والتعليم   التطوع فى التربيه والتعليم 2020  التدريب التطوعي في التربية والتعليم  شروط التطوع في المدارس  التدريس التطوعي  العمل التطوعي وزارة التعليم  التطوع في التربية والتعليم  emis gov eg

كما اشترطت الوزارة ضرورة عدم مشاركة المتطوعين في أعمال الامتحانات (وضع الامتحانات، ولجان النظام والمراقبة)، وعدم تكليف المتطوعين بالإشراف اليومي، على أن يكون الحد الأدنى لمدة العمل التطوعي ثلاثة أشهر (فصل دراسي)، واجتياز برنامج تأهيلي من خلال التوجيه الفني بالإدارة.
مزايا العمل التطوعي في وزارة التربية والتعليم المصرية
أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم منح المتطوع شهادة تقدير عن الحد الأدنى لمدة العمل التطوعي، وشهادة خبرة بنهاية فترة عمله (عام دراسي) بمدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
شروط التطوع للعمل بالتدريس:
١. الحصول على المؤهلات العليا التربوية بالعمل.
٢. اجتياز مقابلة شخصية للمتقدمين من خلال لجنة على مستوى الإدارة التعليمية في كل تخصص.
٣. تسكين الراغب في العمل التطوعي بالإدارة التي يرغب العمل بها، في ضوء العجز.
٤. عدم التكسين في المدارس التي يوجد بها ذويهم من الدرجة الأولى والثانية.
٥. عدم مشاركة المتطوعين في أعمال الامتحانات (وضع الامتحانات، ولجان النظام والمراقبة).
٦. عدم تكليف المتطوعين بالإشراف اليومي.
٧. أن يكون الحد الأدنى لمدة العمل التطوعي ثلاثة أشهر (فصل دراسي).
٨. اجتياز برنامج تأهيلي من خلال التوجيه الفني بالإدارة.


فتح باب التطوع : مزايا وشروط التطوع بوزارة التعليم المصرية فتح باب التطوع  : مزايا وشروط التطوع بوزارة التعليم المصرية تمت مراجعته من قبل good4u في February 05, 2020 تقييم: 5

No comments: