شروط التقديم في مدارس الجوية والمدارس الرياضية المصرية 2022 والأوراق المطلوبة بعد الشهادة الإعدادية

 


يقوم الكثير من الطلاب بالتقديم في المدارس العسكرية والالتحاق بها، وذلك لأنها من أهم مؤسسات الدولة والتي تعمل بدقة ومهارة عالية في المناهج إلى تقوم بتدريسها للطلاب، وتقوم من بعد تخرجهم بتوفير مجالات متنوعة للعمل بها وتعمل على تسهيل القبول لهم في الكليات العسكرية والمعاهد، وتتميز هذه المدارس بالكثير من المميزات، وأن الطالب بداخلها يكتسب مهارات رياضية عالية والتي تقوم بمساعدته في المجموع الكلي، من أهم مميزاتها أن المصاريف الدراسية بها تعد مصاريف رمزية وتقوم بتوفير الزي المدرسي والرياضي للطلاب مجانا، وتقوم بإعطائهم مكافآت نظير تفوقهم في بطولات مختلفة، تعمل على تدريب وتأهيل الطلاب للفوز ببطولات محلية ودولية، ويتدرب الطلاب على أربعة عشر لعبة رياضية تؤهلهم لذلك.

شروط التقديم في المدارس الجوية والرياضية

يوجد بعض من الشروط الواجب توافرها في الطلاب المتقدمين للمدارس العسكرية الرياضية، وتكون الشروط هى:


يكون الطالب المتقدم حامل للجنسية المصرية، ويكون والدي الطالب أيضا مصريين. تقوم المدرسة بقبول الطلاب الذكور وذلك من بعد جميع المراحل التعليمية. أن يقوم الطلاب بالتفوق في جميع الأختبارات الموجهة لهم، لذلك من اللازم أن يكون الطالب جسده ولياقته البدنية جيدة. تقوم المدرسة بقبول الطلاب من المرحلة الإعدادية والثانوية كذلك ويكون المبيت لهم في منازل المدارس العسكرية، وتكون الأجازات لهم نظامها راحات أسبوعية. أن يكون الطالب حسن السير خلال فترة التعليم له أي لم يتم فصله في إحدى الصفوف الدراسية من أي مدرسة كان منتمي لها. أن يقوم الطالب بتقديم طلب استغناء من أي نادي أو منظمة رياضية كان قد أنضم لها من قبل. تقوم المدرسة العسكرية برفض أي طالب قد قام بالرسوب في مادة من المواد الدراسية.

الأوراق المطلوبة بعد الشهادة الإعدادية للمدارس العسكرية


يقوم الطالب بتقديم صحيفة حالة جنائية له للمدرسة العسكرية الرياضية، وتقديم أربعة صور لها. يقوم الطالب بتقديم ستة عشر صورة خاصة له مقاس 4×6 وتكون ذات خلفية بيضاء. تقدم شهادة ميلاد حديثة كمبيوتر للطالب مع تقديم صورتين منها. يتم تقديم شهادة النجاح وتكون معتمدة من المدرسة الإعدادية أو الثانوية. يقدم صورة شهادة ضوئية لعمل ولي أمر الطالب وتكون بختم النسر.
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


كانت هذه تفاصيل شروط التقديم في مدارس الجوية والمدارس الرياضية 2022 والأوراق المطلوبة بعد الشهادة الإعدادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.

شروط التقديم في مدارس الجوية والمدارس الرياضية المصرية 2022 والأوراق المطلوبة بعد الشهادة الإعدادية شروط التقديم في مدارس الجوية والمدارس الرياضية المصرية  2022 والأوراق المطلوبة بعد الشهادة الإعدادية تمت مراجعته من قبل good4u في June 03, 2022 تقييم: 5

No comments: