من هي كريمة كرم ؟


 من هي كريمة كرم ؟

كانت الناشطة كريمة كرم قد ظهرت في مقطع فيديو مصوَّر قالت فيه: ”إنها حرة في طريقة لباسها سواء تحجبت أم لا“، وإن ”الجنة التي تغلق بابها بسبب عدم ارتداء الحجاب لا تشرفها“، مضيفةً أن ”جنتها تختلف، فهي تدخل الناس التي تمتلك الأخلاق، ولا تحكم على الناس من ملابسها“.

رغم الاستياء من حديث الناشطة كريمة كرم التي تلقب نفسها في تويتر باسم ”المتمردة“ والتحرك الرسمي من قبل وزارة الداخلية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق الناشطة كريمة كرم ، فقد لاقت تضامنًا من قبل عدد من النشطاء الذين ”اعتبروا أن كريمة كرم عبَّرت عن رأيها في الجنة التي تؤمن بها مستنكرين مقاضاتها ومحاكمتها بسبب رأيها“.

من هي كريمة كرم ؟

 من هي كريمة كرم ؟

وتحت وسم #متضامنون_مع_كريمة_كرم، تواترت الآراء المتضامنة مع الناشطة ”المتمردة“، والتي تقدم نفسها أنها ”نسوية حرة فكرًا وعقيدة، ديني الحب ومذهبي الإنسان، ديني علاقتي بربي لا تتدخل بها“.
وقديما كانت الناشطة كريمة كرم اعترضت علي الحجاب الوارد في خطبه في العام السابق  احتجت المواطنة كريمة كرم   أمام وزارة الأوقاف على خطبة يوم الجمعة الماضية الموجودة على موقع وزارة الأوقاف والتي ربطت فيها بين سفور المرأة والانحلال الأخلاقي.

فيديو كريمة كرم

وظهرت كريمة كرم  "المتمردة والنسوية الحرة"، في المقطع المتداول وهي تقول: "ألبس حجاب ما ألبس الحجاب مو شغلك، ألبس مايوه أو أخرج عارية مو شغلك ... اهتم فقط بلباسك. لن تنام في قبري ولن تتحاسب عوضا عني".
وأردفت كريمة كرم قائلة  "الجنة اللي تسكر بوجهي الباب لأنني لا أرتدي الحجاب لا أريدها لا تشرفني، أنا جنتي تختلف أنا جنتي تدخل الناس اللي عندهم أخلاق اللي عندهم إنسانية، تحكم على الناس بالأخلاق ما تحكم على الناس بملابسهم".

من هي كريمة كرم ؟  من هي كريمة كرم ؟ تمت مراجعته من قبل good4u في August 21, 2019 تقييم: 5

No comments: